تعلن Metapolis ، Metapolis ، المدعومة من Zilliqa ، عن شراكة مع العلامة التجارية الرئيسية مع سوق جوائز المواهب العالمية الإبداعية ، Agora

تعلن Metapolis ، Metapolis ، المدعومة من Zilliqa ، عن شراكة مع العلامة التجارية الرئيسية مع سوق جوائز المواهب العالمية الإبداعية ، Agora

https://www.binance.com/ko/register؟ref=OJWPCOLL

احصل على خصم 20٪ على رسوم التداول الفوري على Binance إلى الأبد.

لندن ، 25 مارس 2022 / بي آر نيوزواير / – أعلنت شركة ميتابوليس ، Metapolis ، التي تعد metaverse للجميع والتي تدعمها L1 blockchain Zilliqa الرائدة ، عن شراكة جديدة مع Agora ، تطبيق جوائز المواهب العالمية.

Metapolis هي أول منصة metaverse as a Service (MaaS) المبنية على محرك غير واقعي ووحدة و Nvidia Omniverse. من المقرر إطلاق Metapolis علنًا مع حدث VIP في 2 أبريل 2022 في ميامي ، فلوريدا. الحدث المادي الذي يحدث هو إشارة نحو دخول سوق الولايات المتحدة ورؤية سد الفجوة بين العالمين المادي والرقمي. اكتسبت Metapolis بالفعل اهتمامًا برسوماتها فائقة الواقعية وقدرتها على المشاركة من خلال التلعيب والتجارة الإلكترونية و NFTs. والآن تنضم العلامات التجارية الكبرى التي تركز على المبدعين والعلامات التجارية للرياضات الإلكترونية إلى المعادلة. في الواقع ، من الآن وحتى إطلاقه في أبريل ، جمعت Metapolis بالفعل 2 مليون دولار في عائدات ما قبل الإطلاق من خط أنابيب عملائها.

في الأساس ، Agora هو تطبيق عالمي لجوائز المواهب حيث يمكن للأفراد تحميل إبداعاتهم والمشاركة في المسابقات لكسب الدعم والوضوح والاعتراف في المجتمع الدولي. المستخدمون – المصورون الهواة والمحترفون – يقدمون صورًا بناءً على علامة التصنيف للأسبوع على التطبيق. التطبيق مفتوح أيضًا للفيديو والموسيقى والآن ، NFTs. إنه أول نظام ديمقراطي رقمي يضمن عدم قياس الموهبة بعدد الإعجابات أو المتابعين أو الخوارزمية ، ولكن من خلال تصويت الناس.

تتماشى شراكة Agora مع Zilliqa بصفتها blockchain الرائدة و Metapolis حيث تتوافق مع الرؤية المشتركة بين الجميع فيما يتعلق بتمكين وابتكار اقتصاد Creator وإضافة طبقات جديدة من المشاركة تكون مفتوحة ومتاحة للجميع من خلال Metaverse عبر مختلف الصناعات مثل الرياضات الإلكترونية والفخامة والموسيقى والصحة والعافية والمزيد.

تشمل شراكات العلامات التجارية الأخرى التي ستضرب Metapolis أمثال الرياضات الإلكترونية السويدية ، Ninjas In Pajamas ، منظمة الرياضات الإلكترونية الإندونيسية ، RRQ ، وفريق الرياضات الإلكترونية الإسبانية ، MAD Lions.

مع التركيز على زيادة تفاعل المستخدمين مع الكيانات والرموز المحبوبة ، تتطلع Zilliqa إلى جذب أكبر عدد ممكن من العلامات التجارية والمستخدمين للانضمام إلى Metapolis والسماح بتجربة مستخدم أكثر ثراءً وإشراكًا ، مما يلهم جميع أركان سوق المستهلك والشركات على مستوى لم يسبق له مثيل من البنية التحتية الرقمية ، سيعطي ذلك في المقابل ظهور غرض تكنولوجيا الويب 3.0 والفاعلية في العصر الحديث.

علقت ساندرا حلو ، رئيس Metaverse و NFTs في Zilliqa: “نحن متحمسون لهذه الشراكة لأننا قادرون على إحياء الإبداع ليس فقط داخل metaverse ولكن أيضًا الوصول المفتوح بلا حدود للمبدعين في جميع أنحاء العالم للتواصل في العالم الرقمي. الشراكة بين Agora و Zilliqa و Metapolis تعني أننا في طليعة ابتكارات الويب 3 “.

حول ميتابوليس

Metapolis هي أول منصة metaverse-as-a-service (MaaS) مدعومة من بلوكشين L1 رائد ، Zilliqa ، يوفر البنية التحتية لمستقبل المستقبل الرقمي. على عكس الميتافرسات الأخرى ، فإن Metapolis عبارة عن طبقة تفاعل غامرة دائمًا تم تصميمها من أجل المرونة والمشاركة وتجربة المستخدم وفرص MetaFi. من خلال Metapolis ، يمكن للعلامات التجارية والعملاء إنشاء مواقع رقمية تناسب احتياجاتهم. قامت Metapolis بالفعل ببناء العديد من المدن للعملاء ، بما في ذلك فرق الرياضات الإلكترونية والعلامات التجارية الفاخرة. قامت Metapolis ببناء metaverse قابل للتشغيل البيني تمامًا يسمح للمستخدمين بالانتقال من وإلى المدن داخل Metapolis.

댓글 남기기

Binance Referral 20% : YXR5XRKX에서 더 알아보기

지금 구독하여 계속 읽고 전체 아카이브에 액세스하세요.

Continue reading